المقالات

افضل دكتور جراحات السمنه في مصر

افضل دكتور جراحات السمنه في مصر

مع تراكم الدهون في مختلف المناطق، وارتفاع مؤشر كتلة الجسم؛ تزداد خطورة الإصابة بالأمراض الخطيرة المصاحبة للسمنة، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم ومستويات الكوليسترول، والجلطات، وأمراض القلب، وانقطاع النفس أثناء النوم، ناهيك عن الشعور بالإرهاق من أقل مجهود واللهاث المستمر، مما يتطلب زيارة افضل دكتور جراحات السمنه في مصر لإيجاد أفضل حل لعلاج السمنة.

إن افضل دكتور سمنه فى مصر سوف يؤكد لك أن التخلص النهائي من الدهون يتلخص في إحداث عجز في السعرات الحرارية الداخلة لجسمك، وحرق المزيد من السعرات بممارسة التمارين الرياضية، ولكن قد لا تتحقق النتائج المرجوة من اتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضة عند بعض الأشخاص للعديد من الأسباب، مما يجعل جراحات السمنه المفرطه حلاً مطروحًا كوسيلة للتخلص من الوزن الزائد.

افضل دكتور جراحات السمنه في مصر

  • الدكتور محمد الفولي استشاري جراحات السمنة وعضو من أعضاء هيئة التدريس قسم الجراحة بكلية طب جامعة عين شمس.
  • تخرج الدكتور محمد الفولي من نفس الجامعة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وكان من الطلبة المميزين، إذ كان من أوائل دفعته، وتعيّن نائبًا بقسم الجراحة بمستشفى الجامعة.
  • حصل الدكتور محمد الفولي على درجة الماجيستير ثم الدكتوراه في الجراحة، وكان موضوع رسالته المقارنة بين جراحات السمنه المفرطه المختلفة.

عضويات افضل دكتور جراحات السمنه في مصر

يعتبر الدكتور محمد الفولي عضوًا نشطًا فيما يلي:

  • الاتحاد الدولي لجراحة السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي والسكر.
  • الجمعية المصرية لجراحة السمنة المفرطة.
  • مشاركته في المؤتمرات

مشاركة الأطباء في المؤتمرات وورش العمل السنوية تعتبر أمرًا هامة لمعرفة أحدث البروتوكولات العلاجية، وتبادل الخبرات بين الأطباء، ولهذا يحرص الدكتور محمد الفولي على المشاركة في معظم المؤتمرات الهامة المصرية والدولية المتخصصة في جراحات السمنة وجراحة التجميل لتحسين القوام.

ما هي الخدمات التي يقدمها مركزنا؟

يقدم مركز افضل دكتور جراحات السمنه في مصر العديد من حلول السمنة الجراحية والغير جراحية، ومن أبرزها:

عملية تكميم المعدة

تعد عملية تكميم المعدة أشهر عملية تخسيس، ويقوم بإجرائها دكتور تكميم المعدة المتخصص، وهي عبارة عن استئصال ما يقارب من 80% من حجم المعدة الكلي، ليتبقى حوالي 20%، فقط مما يساعد على الشعور بالشبع بسرعة، وتقليل كمية الطعام في الوجبة الواحدة، ومع اتباع النظام الغذائي الذي يصفه افضل دكتور جراحات السمنه في مصر وممارسة التمارين الرياضية؛ تخسر الدهون وتفقد وزنك في أسرع وقت ممكن.

عملية تحويل المسار

تعتبر من عمليات جراحات السمنة الشهيرة أيضًا بعد تكميم المعدة، وهي عبارة عن تصغير حجم المعدة لاستيعاب كمية قليلة جدًا من الطعام، ثم توصيل ذلك الجزء بالأمعاء الدقيقة مباشرة بعد تجاوز جزء كبير منها، مما يقلل من امتصاص الطعام، وبالتالي تقليص كمية السعرات الحرارية التي تدخل إلى جسمك، وفقدان الوزن مع الوقت، وتعد العملية المثالية المقترحة لمدمني السكريات.

يمكنك الإطلاع على تجربتي مع تحويل مسار المعدة 

بالون المعدة

بالون المعدة هو تقنية غير جراحية لعلاج السمنة، إذ يُدخل الطبيب بالونًا خاصًا مصنوع من السيليكون عبر الفم استدلالاً بالمنظار، ثم يقوم بملئه بمحلول بعد أن يستقر في المعدة، يشغل هذا البالون حيزًا كبيرًا، مما يجعلك تشعر بالشبع بسرعة وتقليل كمية الطعام.

أهم ما يميز هذا الإجراء هو كونه إجراءًا مؤقتًا، وتتم إزالته بنفس طريقة إدخاله بعد بضعة أشهر، ولا يغيّر من فسيولوجيا الجسم.

العمليات التجميلية المختلفة

يوفر مركز الدكتور محمد الفولي العديد من عمليات التجميل التي تساعدك على الحصول على الجسم المثالي الممشوق بعد الوصول للنتائج المرجوة من عمليات جراحات السمنة، ومن تلك العمليات:

  • عملية شفط الدهون: لإزالة الدهون الموضعية المتبقية في أي منطقة من الجسم مثل البطن أو الأرداف أو الفخذين.
  • نحت القوام عالي التحديد أو رباعي الأبعاد باستخدام أحدث التقنيات مثل الفيزر أو الجي بلازما.
  • شد الجلد: تعتبر الترهلات والجلد الزائد التحدي الأبرز بعد فقدان الوزن، ولهذا نوفر عملية إزالة الترهلات وشد الجسم للحصول على القوام المثالي.

تواصل معنا الآن.

    أحدث المقالات

    القائمة