المقالات

أستعد تناسق جسمك بزيارة أفضل مراكز نحت القوام في مصر

السياحة العلاجية

هل تريد فقدان وزنك الزائد والحصول على جسم متناسق إلى جانب الاستمتاع بعطلة رائعة لا تخلو من المتعة والترفيه؟ عليك إذا زيارة مركز الدكتور محمد الفولي لعلاج السمنة!
تُعد مصر واحدة من أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم لما تضم من مزارات سياحية رائعة وأطباء مُحترفين ومراكز طبية ومستشفيات متطورة.
في هذا المقال نتعرف على أهم مقومات السياحة العلاجية فى مصر وأسباب اختيارك لمركز الدكتور محمد الفولي لعلاج السمنة.

السياحة العلاجية في مصر

السياحة العلاجية هي اللجوء إلى دولة أجنبية من أجل تلقي العلاج، وسميت بالسياحة العلاجية حيث يقيم المسافر في البلد الأجنبي لفترة زمنية قبل وبعد العملية، ويستطيع أثناء هذه الفترة القيام برحلات لزيارة المعالم السياحية الموجودة في ذلك البلد.
وتختلف السياحة العلاجية عن السياحة الاستشفائية، فالسياحة العلاجية تعتمد على اللجوء إلى المراكز الطبية المتخصصة التي توفر الأجهزة الطبية الحديثة والكوادر الطبية المتخصصة، أما السياحة الاستشفائية فهي تعتمد على استغلال العناصر الطبيعية في علاج المرضي مثل المياه المعدنية والكبريتية الموجودة في عيون موسي في مصر، والتعرض للشمس بغرض علاج بعض الأمراض الجلدية والروماتيزمية.
تعد مصر من الدول العربيه الرائده في مجال السياحه الاستشفائيه إلى جانب كونها أحد أفضل وجهات السياحة العلاجية على مستوى العالم، فيزورها سنويًا عدد كبير من الأشقاء العرب أو الأجانب بغرض الحصول على العلاج الطبي المتميز بأعلى جودة، والتمتع بالمقاصد السياحية الرائعة.

مقومات السياحة العلاجية فى مصر

تعد مصر هي وجهة الأشقاء العرب والسياح الأجانب الأولى بغرض العلاج والاستشفاء وذلك لامتلاكها المقومات التالية:

  • انخفاض تكاليف السياحة العلاجية، حيث تنخفض تكلفة العلاج والرعاية الصحية عن غيرها من الدول الأجنبية والعربية على الرغم من ارتفاع جودتهما، ذلك بالإضافة إلى انخفاض تكلفة الإقامة وزيارة الأماكن السياحية المختلفة.
  • توفر المعالم السياحية الفريدة مثل أهرامات الجيزة والمعابد القديمة في الأقصر وغيرها، فقد قامت على أرض مصر أقدم وأعرق الحضارات العالمية وهي الحضارة الفرعونية التي يمتد تاريخها إلى أكثر من 3000 عام.
  • وجود مئات من العيون والآبار الغنية بالمعادن وعنصر الكبريت ذوات القدرة الشفائية للعديد من الأمراض.
    توافر الموارد المائية المالحة التي تساعد على علاج بعض الأمراض.
  • امتلاك مساحات واسعة من الكثبان الرملية ذات القدرة الشفائية العالية من الآلام الناتجة عن الأمراض الروماتيزمية وأمراض العمود الفقري لما تحتويه من عناصر مشعة تلعب دوراً في الشفاء من تلك الآلام.

خدمات مركز الدكتور محمد الفولي

يقدم مركز الدكتور محمد الفولي، استشاري جراحات السمنة والمناظير وتنسيق القوام، العديد من الخدمات التي تجعله مقصدًا لكل الراغبين في زيارة مصر بغرض السياحة العلاجية، فيقدم المركز العديد من الخدمات ذات الجودة المرتفعة والأسعار المناسبة للجميع، وتتضمن:

عمليات نحت القوام

يعد مركز الدكتور محمد الفولي من أكبر المراكز التي تُجري عمليات نحت القوام في مصر، ويمتلك أحدث أجهزة نحت القوام على مستوى العالم، وتشمل:

  • جهاز الفيزر.
  • جهاز الـ MD.
  • جهاز الرينيوفيون.
  • جهاز الـ جي بلازما.
  • جهاز تسكين ومنع الألم.
  • تنخفض أسعار عمليات نحت القوام في مصر عمومًا عند مقارنتها بالدول المجاورة، وقد تجد اختلافًا في تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر بين كل مركز وآخر اعتمادًا على عدة عوامل، أبرزها:
  • نوع التقنية المستخدمة.
  • التجهيزات الطبية والفندقية بالمركز.
  • خبرة الطاقم الطبي المُجرى للعملية.

يتعهد مركز الدكتور محمد الفولي بتقديم أفضل خدمة رعاية صحية للسادة العملاء والحصول على أعلى جودة طبية وخدمة فندقية قبل وبعد الخضوع للعمليات بأسعار تنافسية.

عملية التثدي للرجال

يُجري الدكتور محمد الفولي عملية التثدي للرجال في مصر بكلتا تقنياتها، وهما شفط الدهون والإجراء الجراحي، وتختلف أسعار عمليات التثدي في مصر ما بين حالة وأخرى.

كبسولة المعدة المبرمجة

تتميز أسعار الكبسوله المبرمجة في مصر في مركز الدكتور محمد الفولي بانخفاضها عن تكلفة تركيبها في الدول الأوروبية والشرق أوسطية، وذلك رغبةً منا في حصول عملائنا على أفضل تجربة، واختيارهم مصر مقصدًا لـ السياحة العلاجية، فلا يوجد ما هو أفضل من الحصول على إجازة ممتعة تستعيد خلالها تناسق جسمك.

استمتع بتجربة فريدة عند اختيارك مركز الدكتور محمد الفولي وجهة لـ السياحة العلاجية؛ نحن نعتني بك منذ لحظة وصولك إلى أرض مصر وحتى العودة إلى بلدك سالمًا بإذن الله.

أحدث المقالات

القائمة