المقالات

تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر

أسعار عملية شفط الدهون

تعرف على سعر عملية شفط الدهون في مصر ” اسعار عمليات شفط الدهون”.. هذا هو أول سؤال قد يخطر في بال  أي شخص يعاني من زيادة في الوزن، ويرغب في الحصول على جسم مثالي خالي من التكتلات الدهنية التي تؤثر عليه بالسلب وتسبب له الشعور بالضيق والحرج.

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر تُعتبر منخفضة إلى حد كبير إذا تم مقارنتها ، بتكلفة نفس العملية في الدول المجاورة على الرغم من ارتفاع جودتها، نظرًا لوجود الأطباء المُحترفين والمستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات الطبية. لذلك فإن الخضوع إلى عمليات شفط الدهون في مصر يُعد الاختيار الأفضل والأكثر أمانًا للراغبين في الحصول على قوام متناسق.

سنتعرف في هذا المقال على ماهية عمليات شفط الدهون إلى جانب الاطلاع على اسعار عمليات شفط الدهون في مصر.

ما هي عملية شفط الدهون؟

تعد عملية شفط الدهون من أشهر عمليات التجميل التي انتشرت في السنوات الأخيرة، وتهدف هذه العملية إلى التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في بعض أماكن الجسم – والمعروفة باسم الدهون الموضعية – عن طريق تحويل الدهون إلى مادة سائلة يسهل على الطبيب شفطها والتخلص منها نهائيًا.

تعتبر عملية شفط الدهون من العمليات المثالية للتخلص من الدهون الموضوعية في الكثير من الأماكن الصعبة مثل البطن والأرداف والمؤخرة والذراعين.

سعر عملية شفط الدهون في مصر

لا مجال للشك أن أسعار عمليات شفط الدهون في مصرتختلف من مكان لآخر، وتختلف أيضًا من مريض لآخر، فيتم حساب تكلفة العملية بناءًا على الحالة العامة للمريض واحتياجاته.

وعلى الرغم من اختلاف الأسعار إلا أن هناك متوسط لـ سعر عملية شفط الدهون وهو 15 ألف جنيه للمنطقة الواحدة في الجسم، لكن في حال احتاج المريض لشفط الدهون في أكثر من منطقة، فعادةً ما تزيد التكلفة عن المبلغ المذكور.

ويتراوح سعر عملية شفط الدهون في مصر ما بين 15 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، ويتم تحديد المبلغ النهائي بناءًا على العديد من العوامل المختلفة.

علام يعتمد تحديد تكلفة عملية شفط الدهون في مصر؟

يتم تحديد تكلفة عملية شفط الدهون في مصر عن طريق عدة عوامل:

1- اختلاف سعر العملية على حسب حاجة المريض، وهو ما يحدده الطبيب المختص، فالمريض الذي يحتاج لشفط دهون في منطقة واحدة من الجسم، تختلف تكلفته عن المريض الذي يحتاج لشفط دهون في أكثر من منطقة.

2- خبرة الطبيب  والشهادات الحاصل عليها من العوامل الرئيسية المؤثرة في تفاوت أسعار عملية شفط الدهون داخل مصر، فكلما كان الطبيب ذو خبرة أكبر وأجرى العديد من الجراحات الناجحة، ازدادت التكلفة المالية.

3- جودة الأدوات المستخدمة في العملية وتعقيمها وعدد مرات استخدامها.

4- كلما كانت الأجهزة المستخدمة في عملية شفط الدهون أحدث أزدادت التكلفة.

5-  جاهزية المستشفى التي تُجرى فيها العملية، فيوجد بعض  المستشفيات التي تقدم خدمة متوسطة ذات الـ3 نجوم، ويوجد بعض المستشفيات الآخرى ذات الـ5 نجوم، ويوجد أيضًا مستشفيات الـ7 نجوم وهي الأفضل والأعلى جودة والتي تقدم خدمات إقامة فندقية متكاملة من أجل راحة أكبر للمقيمين.

تكلفة عملية شفط الدهون من الأرداف في مصر

تعتبر الأرداف من الأماكن السهلة لتجمع الدهون في جسم أي شخص، وتتحول بعد ذلك إلى دهون عنيدة يصعب تفكيكها إلا عن طريق عملية شفط الدهون.

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون من الأرداف في مصر  15 ألف جنيه قابلة للزيادة طبقًا لمُختلف العوامل والتي سبق أن ذكرناها في السطور السابقة.

إجراءات ما قبل عملية شفط الدهون

في البداية يناقش الطبيب مريضه ليتعرف على رغباته وتوقعاته من الإجراء، إلى جانب معرفة تاريخه المرضي بالكامل وإعطائه أهم النصائح المتعلقة بالاستعداد للعملية.

يوم العملية، يتم استقبال المريض في المركز الطبي المختص والحصول على كافة بياناته وتسجيلها، ثم الانتقال  لمرحلة القياسات الخاصة بالوزن والطول وحساب نسبة الدهون الزائدة ومعدل الحرق، بعد ذلك  يُقيم الطبيب حالة المريض للتأكد من مدى جاهزيته لإجراء العملية.

أسعار جلسات تفتيت الدهون في مصر

تعتبر جلسات تفتيت الدهون من أحدث الوسائل التي تساعد على إذابة الدهون الموضوعية عن طريق التجميد تحت الجلد بدرجة حرارة تصل إلى أقل من 4 درجات تحت الصفر، ويتم التركيز على الخلايا الدهنية وتجميدها، ثم تفتيتها، وأخيرًا شد الجلد بعد إذابة الدهون.

تُجرى هذه الجلسة مرة واحدة فقط في الإسبوع، ولا بد وأن يتبع المريض نظامًا غذائيًا دقيقًا يتم وصفه من جانب الطبيب المعالج  للوصول للنتائج المطلوبة.

يبلغ متوسط أسعار جلسات تفتيت الدهون في مصر من 200 إلى 300 جنيه في الجلسة الواحدة، وتختلف من مكان لآخر، ويتم تحديد التكلفة بناءا على العوامل التي تم ذكرها سابقًا.

 

 

جلسات تفتيت الدهون بالإسكندرية

تعد محافظة الإسكندرية من المحافظات التي تحظى بالعديد من المراكز الطبية المتخصصة في علاج العديد من أمراض زيادة الوزن، عكس أغلب المحافظات الآخرى داخل مصر التي لا توجد بها مثل هذه المراكز ويضطر المريض للسفر إلى مسافات طويلة لتلقي الخدمة المطلوبة.

جلسات تفتيت الدهون في الإسكندرية منتشرة بشكل كبير بحيث يمكن لأي مريض يرغب في تلقي الخدمة،  أن يجد العديد من المراكز المتخصصة في هذا الشأن بسهولة.

    أحدث المقالات

    القائمة