عمليات السمنة بالتقسيط الآن في مركز الدكتور محمد الفولي يرغب الكثيرون من مصابى السمنة المفرطة في الخضوع إلى إحدى جراحات السمنة للتخلص من وزنهم الزائد في أقصر فترة ممكنة دون مشقة اتباع أنظمة الدايت أو ممارسة التمرينات الرياضية المجهدة، والتي قد لا تُجدي نفعاً مع حالات زيادة الوزن المفرطة. يتراجع هؤلاء الأشخاص عند معرفة أسعار تلك الجراحات نظرًا لارتفاع تكلفتها على البعض، الأمر الذي دفع الدكتور محمد الفولي -استشاري جراحات السمنة- إلى تقديم عمليات جراحات السمنة بالتقسيط، وأشهرها عملية تكميم المعدة بالتقسيط, عملية تحويل مسار المعدة بالتقسيط  وبذلك يستطيع عملاء المركز فقدان وزنهم في أسرع وقت دون تحمل أعباء الجراحة المالية المرتفعة.

انواع عمليات جراحات السمنة بالتقسيط

في مركز دكتور محمد الفولي يمكنك الخضوع إلى جميع عمليات جراحات السمنة بالتقسيط، وتشمل:

عملية تكميم المعدة بالتقسيط

تهدف عملية تكميم المعدة بالمنظار بالتقسيط إلى التخلص من الوزن الزائد عن طريق استئصال حوالي 70% من حجم المعدة مما يساهم في الشعور بالشبع بسرعة بعد تناول كمية قليلة من الطعام.

عملية تحويل مسار المعدة بالتقسيط

تجرى عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار بهدف تقليل مساحة المعدة التي تستقبل الطعام بعمل جيب صغير، إلى جانب إنشاء مسار جديد للطعام من خلال ربط الجيب السابق ذكره مباشرةً بنهاية الأمعاء الدقيقة للحد من امتصاص الغذاء.  يمكن إجراء عمليات جراحات السمنة بالتقسيط في مركزنا من خلال حجز موعد من أجل الخضوع الأولي الفحص، ومن ثَم تحديد التفاصيل الخاصة بالدفع وأنظمة السداد. تُجرى عمليات جراحات السمنة بالتقسيط في مركز الدكتور محمد الفولي باستخدام أحدث الدباسات الأمريكية مع مراعاة كافة شروط التعقيم لتجنب الإصابة بأي نوع من أنواع العدوى.

 

يمكنك الإطلاع على تكلفة عملية تحويل مسار المعدة, تكلفة عملية تكميم المعدة

مميزات جراحات السمنة بالمنظار

تتضمن جراحات السمنة المختلفة العديد من المميزات، فهي لا تقتصر على التخلص من الوزن الزائد فقط بل تشتمل على فوائد أخرى، منها:

  • المساهمة في علاج الأمراض المزمنة الناتجة عن تراكم الدهون والسكريات في الدم، منها مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول.
  • خسارة الوزن الزائد بسهولة وفي فترة قصيرة، والتخلص من السعرات الحرارية المخزنة في الجسم.
  • علاج خشونة الركبة وأمراض المفاصل الناتجة عن زيادة الوزن وضغط الجسم على العظام والغضاريف.
  • حل مشكلات العقم والإنجاب الناتجة عن زيادة الوزن وما يتبعه من أمراض تؤثر على الرحم والمبيض.
  • علاج حالات اضطرابات التنفس أثناء النوم المعروفة باسم انقطاع النفس الانسدادي النومي.
  • الشعور بالحيوية والنشاط وسهولة الحركة وممارسة الأنشطة اليومية بصورة أفضل.

يمكنك الحصول على جميع المميزات السابقة فقط من خلال إجراء إحدى عمليات جراحات السمنة بالتقسيط والوصول إلى الوزن مثالي دون تحمل الكثير من الأعباء المالية.

ما بعد إجراء عمليات جراحة السمنة

لا تستدعي عمليات جراحات السمنة إلى البقاء لفترة طويلة داخل المستشفى، فيمكن مغادرتها في نفس اليوم أو خلال 24 ساعة. وتختلف مدة التعافي بعد العملية ما بين شخص وآخر طبقًا لمهارة الجراح المعالج، وطبقًا لالتزام الفرد بالتعليمات الطبيب. عادةً ما يخسر المريض ما يقرب من 70% من وزنه الزائد خلال السنة الأولى بعد العملية، ومن الضروري المتابعة مع أخصائي تغذية لتحديد نظام غذائي مناسب يساعده في خسارة الوزن الزائد في أقصر فترة ممكنة، وتعويض العناصر الغذائية الهامة للجسم والتي يصعب الحصول عليها بصورة طبيعية نتيجة نقص امتصاص المواد المفيدة بعد الجراحة. لمزيد من الاستفسارات عن عمليات علاج السمنة وكيفية تقسيطها، يمكنك التواصل معنا في عيادات الدكتور محمد الفولي -استشاري جراحات السمنة والمناظير- على الأرقام الموضحة في موقعنا.

 

    Add Your Comment