المقالات

مراكز التجميل فى مصر واسعارها

مراكز التجميل فى مصر واسعارها

انتشرت عمليات التجميل في مصر، وأصبحت ضمن اهتمامات النساء والرجال على حد سواء، وأصبح الحلم الذي يراود الجميع هو الرشاقة والتمتع بوزن مثالي وقوام ممشوق. لا يُعد طموح الرجال في الحصول على وزن مثالي فقط، بل الأكثر من ذلك، يطمح الرجال في عضلات مرسومة تعطي الجسم رونقه الخاص، كل هذا وأكثر توفره عيادات تجميل دكتور محمد الفولي اشهر دكتور تجميل فى مصر.

مراكز التجميل فى مصر واسعارها

توجد العديد من مراكز التجميل في مصر، وتنتشر من مشرقها لمغربها.. تقدم مراكز التجميل خدمات متعددة، وهناك فروقًا كبيرة بين خبرات الطاقم الطبي والأجهزة المستخدمة بكل مركز، مما يؤدي إلى تباين ملحوظ في اسعار عمليات التجميل فى مصر. عليك اختيار مركز يمتلك طاقمًا طبيًا مميزًا وأجهزة متطورة.

مواصفات مراكز التجميل فى مصر واسعارها

تعتمد مواصفات مراكز التجميل فى مصر واسعارها على محورين أساسيين، دعنا نتطرق للحديث عنهم بالتفصيل.

  المحور الأول: الطبيب أو جراح التجميل 

مراكز التجميل فى مصر واسعارها تتمايز بوجود دكتور جراحة تجميل ذا خبرة في مجال جراحات التجميل، يمتلك من الكفاءة ما يميزه عن غيره، يتميز دكتور محمد الفولى -استشاري أول وعضو هيئة تدريس بقسم الجراحة بوحدة جراحات السمنة بكلية الطب جامعة عين شمس- بالكفاءة التي تجعل عملاءه تحكي دوماً عن قصص نجاح تجاربهم الفريدة معه.

وجود أفضل دكتور جراحة تجميل يمتلك مؤهلات عليا مميزة، كالحصول على درجة الدكتوراة، إذ تعد من أهم عوامل كفاءة مراكز التجميل فى مصر واسعارها.

الطبيب له دور كبير في التواصل الجيد مع المريض، وشرح نتائج العملية؛ حتى تتكون عند المريض صورة واضحة حول النتيجة المتوقعة والمدة الزمنية المطلوبة لتحقيق هذه النتيجة.

تتمايز مراكز التجميل بوجود طبيب له القدرة على متابعة المريض بعد إجراء العملية للاطمئنان على حالته ومتابعة نتائج العملية.

الحرص على حضور المؤتمرات العالمية ليطلع على كل ما هو جديد في عالم جراحات التجميل هي واحدة من أهم العوامل التي تميز طبيب التجميل. ومن أهم المؤتمرات التي يحرص دكتور محمد الفولي على حضورها:

  • مؤتمر الـ ircad بفرنسا.
  • مؤتمر الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة.
  • مؤتمر التجميل ونحت القوام IMCAS بباريس.

المحور الثاني: التقنيات والأجهزة المستخدمة

أحد أهم عوامل تمايز مراكز التجميل فى مصر واسعارها، التقنيات المستخدمة ومدى كفاءتها، وتجد في مركز دكتور محمد الفولي اشهر دكتور تجميل فى الاسكندرية أحدث التقنيات المستخدمة في عالم جراحات التجميل، إذ يمتلك المركز من التقنيات ما يلي:

جهاز الفيزر لشفط الدهون

يعتمد جهاز الفيزر على شفط الدهون بدون جراحة، ويتميز بإمكانية الاستفادة من الدهون التي تم شفطها في حقن مناطق أخرى بالجسم لإعادة تشكيلها؛ ويرجع ذلك إلى أن الدهون نقية، وخالية من أي دماء.

يعد جهاز الفيزر أحدث أجهزة شفط الدهون ويتميز بالتالي:

  • شفط الدهون دون جراحة، يحتاج فقط إلى شق جراحي صغير بالجلد.
  • شفط الدهون دون ترك أثر لندب جراحية على الجلد.
  • نتائج مذهلة بعد الجلسة.
  • 40 دقيقة من الوقت فقط هو ما يستغرقه شفط الدهون بالفيزر للمنطقة الواحدة.
  • سرعة التعافي والعودة للعمل خلال 3-5 أيام.
  • يساعد في شد ترهلات الجلد بعد شفط الدهون؛ نتيجة تحفيز إنتاج الكولاجين بالمنطقة، إذ تتأثر هذه المنطقة بالحرارة المنبعثة من الجهاز.

جهاز الـ جي بلازما لشد الجلد دون جراحة

يعتمد جهاز الجى بلازما على تحفيز أنسجة الجلد وشده باستخدام غاز الهيليوم، يمتلك الجهاز من المميزات ما يلي:

إجراء غير جراحي، يحتاج إلى شق صغير فقط لإدخال الجهاز بمنطقة شد الترهلات. لا يحتاج إلى التخدير الكلي. يصلح لشد الترهلات متفاوتة الدرجات. آمن على البشرة. يحقق نسب نجاح تتخطى الـ 95%. قصر فترة النقاهة. تحقيق نتائج سريعة وملموسة.

خدمات مركز دكتور محمد الفولي

مركز دكتور محمد الفولى أشهر جراح تجميل في مصر، ويقدم المركز الخدمات التالية:

شد ترهلات الجسم باستخدام جهاز الـ جي بلازما.

بالون المعدة.

الكبسولة المبرمجةالذكية.

تحويل مسار المعدة .

تكميم المعدة.

تشكيل عضلات البطن (سكس باكس) عند الرجال.

جراحة تصغير الثدي لعلاج التثدي عند الرجال

يتشرف مركز دكتور محمد الفولي افضل دكتور تجميل في مصر باستقبال عملائه في فروعه الأربعة فرع مصر الجديدة, فرع الدقي, فرع الإسكندرية وفرع طنطا. يمكن الحجز أونلاين عن طريق الموقع الرسمي للمركز أو الاتصال على الأرقام التالية

    تواصل معنا

    Fill out this field
    Fill out this field
    Fill out this field
    Select an option
    Fill out this field

    أحدث المقالات

    القائمة